منتديات الكلاسيكو
نرحب بكم في منتدياتنا امين قضاء امتع الأوقات مع الكلاسيكو

منتديات الكلاسيكو

منتديات الدوري الأسباني وباقي الدوريا و لجميع انواع الرياضه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضربة قاسية لآمال نابولي بإحراز اللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Al7anoty

avatar

عدد المساهمات : 120
السٌّمعَة : 102
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
العمر : 26
الموقع : http://s10.ae.bitefight.org/user/bite/91943

مُساهمةموضوع: ضربة قاسية لآمال نابولي بإحراز اللقب   الإثنين أبريل 18, 2011 8:32 pm



وجه أودينيزي ضربة قاسية لآمال مضيفه نابولي في إحراز اللقب للمرة الأولى منذ 1990 عندما أسقطه 2-1 يوم الأحد على ملعب "ساو باولو" في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأسدى أودينيزي بذلك خدمة كبيرة لميلان المتصدر الذي وسّع الفارق الذي يفصله عن الفريق الجنوبي، الحالم في الظفر باللقب للمرة الثالثة بتاريخه بعد عامي 1987 و1990 عندما توج به خلال حقبة الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيليين كاريكا واليماو، إلى 6 نقاط بعد فوزه السبت على ضيفه سمبدوريا 3-صفر.

وهذه الهزيمة الثانية فقط لفريق المدرب وولتر ماتزاري في المراحل العشر الأخيرة وكان سقوطه الأخير قبل اليوم أمام ميلان (صفر-3) في 28 شباط/فبراير الماضي، في حين عاد أودينيزي إلى سكة الانتصارات بعد أن توقف مسلسل المباريات التي خاضها دون هزيمة عند 13 على التوالي بخسارته في المرحلتين السابقتين أمام ليتشي (صفر-2) وروما (1-2)، ليبقي فريق المدرب فرانشيسكو غويدولين على حظوظه بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

ويدين أودينيزي بفوزه الأول في "ساو باولو" منذ 21 كانون الثاني/يناير 2001 إلى السويسري غوكهان إيلنر ولاعب نابولي السابق الأرجنتيني جرمان دينيس اللذين سجلا الهدفين، الأول في الدقيقة 55 بتسديدة صاروخية، والثاني في الدقيقة 62 بعدما استفاد من مجهود فردي مميز للكولومبي بابلو ارميرو على الجهة اليسرى قبل أن يسيطر على الكرة بصدره ثم يطلقها في شباك الحارس مورغان دي سانتيس.

وحصل نابولي على فرصة لتقليص الفارق في الدقيقة 89 من ركلة جزاء بعد خطأ من ماوريتسيو دوميتزي على كريستيانو لوكاريلي ما تسبب بطرده، لكن الأوروغوياني إدينسون كافاني فشل في اللحاق بمهاجم أودينيزي الغائب أنتونيو دي ناتالي (26 هدفاً) إلى صدارة الهدافين بعدما تألق الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش بصده ركلة الجزاء.

ونجح الفريق الجنوبي في نهاية المطاف في هز شباك ضيفه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عندما وصلت الكرة داخل المنطقة إلى كافاني فأخفق في تسديدها لكنها سقطت أمام جوسيبي ماسكارا الذي أودعها الشباك



وعلى ملعب "أرتيميو فرانكي"، فرط يوفنتوس بنقطتين ثمينتين لحظوظه بالمشاركة الأوروبية الموسم المقبل بعدما اكتفى بالتعادل مع مضيفه فيورنتنيا صفر-صفر.

ودخل يوفنتوس إلى مباراته ومضيفه فيورنتينا وهو يبحث عن تحقيق فوزه الرابع على التوالي من أجل إزاحة روما عن المركز السادس، لكن فريق "السيدة العجوز" لم يستفد من الخسارة التي مني بها فريق العاصمة أمس أمام ضيفه باليرمو (2-3) واكتفى بدوره بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 52 نقطة في المركز السابع بفارق نقطة عن "جالوروسي".



وعلى ملعب "انجيلو ماسيمينو"، عزز لاتسيو موقعه الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وذلك بفوزه على مضيفه كاتانيا بأربعة أهداف للبرازيلي أندرسون هرنانيس (40) وستيفانو ماوري (56) وسيرجيو فلوكاري (78) وماورو زاراتي (90)، مقابل هدف للأرجنتيني ايزيكييل تشيلوتو (46).

ورفع فريق العاصمة رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن ملاحقه أودينيزي الخامس.

وبعيداً عن صراع المراكز الأوروبية، حسم تشيزينا موقعة القاع مع ضيفه باري متذيل الترتيب بالفوز عليه بفوز سجله الألباني آريون بوغداني (48)، فيما عمق جنوى جراح ضيفه بريشيا التاسع عشر قبل الأخير بالفوز عليه بثلاثة أهداف للبرازيلي رافينيا (59) والسويسري غايتانو بيراردي (70 خطأ في مرمى فريقه) ولوكا انتونيلي (90).

وفرط كالياري بفوز في متناوله على مضيفه ليتشي واكتفى في نهاية المطاف بالتعادل معه بثلاثة أهداف لروبرت اكوافريسكا (20 و72) ودانييلي كونتي (67)، مقابل ثلاثة أهداف للجزائري جمال مصباح (49) والبرازيلي فابيانو دا سيلفا (88) ودانييلي كورفيا (90).

وفاز كييفو على بولونيا بهدفين للغاني كيفن كونستانت (15) وميكيلي ماركوليني (83) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين طيلة الشوط الثاني بعد طرد لوكا ريغوني (45).

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s10.ae.bitefight.org/user/bite/91943
سارق القلوب

avatar

عدد المساهمات : 140
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
العمر : 89

مُساهمةموضوع: رد: ضربة قاسية لآمال نابولي بإحراز اللقب   الأربعاء أبريل 20, 2011 6:12 pm

بيسلموووووووو

اخي الغالي موضوع رائع

ننتضر جديدك في الكلاسيكو

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Al7anoty

avatar

عدد المساهمات : 120
السٌّمعَة : 102
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
العمر : 26
الموقع : http://s10.ae.bitefight.org/user/bite/91943

مُساهمةموضوع: رد: ضربة قاسية لآمال نابولي بإحراز اللقب   الجمعة مايو 06, 2011 4:21 pm

مشكور اخوي ع المرور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s10.ae.bitefight.org/user/bite/91943
 
ضربة قاسية لآمال نابولي بإحراز اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكلاسيكو :: قسم الدور الأنكليزي والأيطالي والفرنسي وغيرها :: منتدى اخبار الدوري الأيطالي-
انتقل الى:  
اخر الأخبار الرياضيه
متطلبات المنتدى
 
حقوق المنتدى محفوضه
 
التوقيت حسب  (جمهورية العراق)
 
 

 

 
جميع الحقوق محفوظة لـ{لمنتديات الكلاسيكو}
 
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2012


انت الزائر رقم
 
 

الوقت الذي امضيتة معنا في المنتديات هو:

ثانية